والتر بواليا .. الحل الأمثل لآخر أزمات الأهلى قبل المونديال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
والتر بواليا .. الحل الأمثل لآخر أزمات الأهلى قبل المونديال, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 12:18 صباحاً

والتر بواليا .. الحل الأمثل لآخر أزمات الأهلى قبل المونديال

نجح النادى الأهلى فى حسم أولى صفقاته الشتوية سعيًا لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، وبشكل أدق استعدادًا لمواجهات كأس العالم للأندية 2021.

وأنهى الأهلى أزمته الكبرى بشأن خط الهجوم، وكانت الخطوة الأولى فى إنهاء هذه الأزمة باستعادة اللاعبين المعارين، وفى مقدمتهم محمد شريف الذى أبدع مع المارد الأحمر منذ عودته وخصوصًا فى ظل إصابة مروان محسن.

إلا أنه واحتفالًا بالعام الجديد، قرر النادى الأهلى أن يهدى جماهيره صفقة مميزة طالب بها جمهور المارد الأحمر، وسعت الإدارة لإنجازها منذ مدة، بالتوقيع مع المهاجم الزامبى الشاب والتر بواليا، ليعوض فشل التعاقد مع الأوورجويانى جاستون سيرينو من صن داونز.

ظهر والتر بواليا فى صفوف نادى الجونة فى صيف الموسم الماضى، وأثبت قدراته كمهاجم صريح من الدرجة الأولى الممتازة، معلنًا عن قدرات مميزة وغير عادية.

وقدم بواليا نفسه للدورى المصرى الممتاز بمجرد وصوله من ناكانا الزامبى رغم ضعف أرقامه مع فريقه السابق مسجلًا 3 أهداف وصانعًا هدفًا وحيدًا، كأبرز مهاجمى البطولة.

ولعب بواليا مع الجونة 35 مباراة، سجل خلالها 16 هدفًا وصنع آخر، كما حظى بإشادة كل متابعى كرة القدم المصرية من جماهير ومحللين وخبراء.

وفاز الأهلى فى سباق ضم بواليا، بعدما أعلن نادى الزمالك منذ ساعات الدخول فى مفوضات رسمية مع الجونة لضم المهاجم الزامبى فى ظل إصرار مصطفى محمد على الاحتراف الخارجى، إلا أن المارد الأحمر نجح بمنظومته التعاقدية المميزة فى الفوز بخدمات المهاجم الزامبى.

وسيمنح بواليا النادى الأهلى قوة كبيرة وأفضلية هجومية للكتيبة الحمراء فى مواجهات مونديال الأندية إلى جانب رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقى، فالمهاجم الشاب يمتلك قدرات رائعة فى استلام الكرات وترويضها، إلى جانب الانطلاق بالكرة ومراوغة الخصوم، بخلاف موهبته الكبيرة فى التسجيل فى مختلف المواقف سواء من كرات أرضية أو عرضيات مرسلة.

وبهذه الصفقة يكون النادى الأهلى قد نجح فى سد جميع ثغراته فى وقت مبكر من الموسم يسمح له بخوض جميع المنافسات فى مختلف البطولات بأريحية كبيرة، بعد التعاقد مع المغربى بدر بانون لتدعيم الدفاع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق