الزمالك يكشف موقف ساسى ومصطفى محمد من الرحيل 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يكشف موقف ساسى ومصطفى محمد من الرحيل , اليوم الجمعة 1 يناير 2021 12:33 صباحاً


أكد الكابتن أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن التونسى فرجانى ساسى لاعب محترم ويعشق النادى، موضحًا أنه مستمر مع الفريق وسيكون هناك جلسة خلال الأيام المقبلة مع اللاعب ووكيله من أجل تجديد العقد وانهاء هذا الملف تماما.

وأوضح قاسم ، أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من حقه التفكير فى الاحتراف وتكرار سيناريو محمد صلاح، ولكن حتى الأن لا يوجد أى عرض رسمى وصل للاعب وعليه التركيز مع الفريق حتى يحافظ على مستواه.

ويستعد الزمالك فى الوقت الحالى، لمواجهة نظيره إنبى يوم السبت المقبل الموافق 2 يناير 2021 ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري، وتلقى نادي الزمالك اخطارا رسميًا من اتحاد الكرة، يُفيد بإقامة المباراة على ملعب بتروسبورت بعد موافقة الأمن.
 
وكان الزمالك قد فاز على نظيره سموحة يوم الاثنين الماضى، بثنائية نظيفة سجلها أشرف بنشرقي وأحمد فتوح خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.
 
وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى، برصيد 7 نقاط جمعها من 3 مواجهات، حيث حقق الفوز في المباراة الأولى أمام المقاولون العرب بهدفين نظيفين، وتعادل بهدف لكل فريق أمام بيراميدز في الجولة الثانية، ثم حقق الفوز على سموحة بهدفين، وسجل لاعبو الأبيض 5 أهداف، واستقبلت شباكهم هدف وحيد.


يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق