غرفة عمليات لمتابعة تفعيل الإجراءات الاحترازية ومنع الاحتفالات بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غرفة عمليات لمتابعة تفعيل الإجراءات الاحترازية ومنع الاحتفالات بكفر الشيخ, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 02:09 صباحاً

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، الخميس، تشكيل غرفة عمليات برئاسة اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة؛ لمتابعة تفعيل الإجراءات الاحترازية، ومنع جميع أشكال الاحتفالات؛ حرصًا على صحة وحياة المواطنين بنطاق المحافظة.
ووجه محافظ كفر الشيخ، بمتابعة الالتزام بغلق الأماكن ومنع كافة أشكال الاحتفالات برأس السنة، مكلفًا رؤساء المدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات لتنفيذ كافة الإجراءات التي سبق وأن تم اتخاذها وإقرارها من قبل مجلس الوزراء  بكل دقة وحزم.

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، أنه وجه بمتابعة التشديد بضرورة ارتداء الكمامات واتباع الإرشادات الخاصة بها،والمحافظة على التباعد الاجتماعي، والتشديد على المواطنين كبار السن وخاصة الذين يعانون من أمراض مزمنة وغيرها، تجنب أماكن التجمعات ،وضرورة ارتداء الكمامة، ومنع التجمعات سواء مآتم أو افراح، واحتفالات.

وأشار إلى التشديد على سائقي المواصلات العامة بارتداء الكمامات من قبل الركاب، واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين، موجهًا مديرية الأوقاف بحث المواطنين على المنابر بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية، وتجنب الاجتماعات ومراعاة التباعد الاجتماعي. 

وأكد المحافظ على ضرورة  تكثيف حملات التوعية للمواطنين، لكيفية الوقاية من المرض، واتخاذ الحيطة والحذر في كافة الاماكن، مشيرًا إلى أن  كافة الاجهزة التنفيذية والوحدات المحلية بنطاق المحافظة في حالة متابعة مستمرة ، للتعامل الفوري مع أي مستجدات تتعلق بتداعيات فيروس كورونا على مستوى المحافظة، مطالبًا مواطني كفر الشيخ بضرورة الالتزام بتنفيذ كافة الارشادات الصحية وطرق الوقاية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق