أخبار عاجلة
وفاة أكبر معمر عن 112 عاماً في بريطانيا -

برج الأسد

برج الأسد اليوم الأربعاء 6 مايو 2020

برج الأسد  6-5-2020  على الصعيد العام

قد تقرّرين قضاء جزء كبير من اليوم في العمل على مشروع يتطلّب الكثير من الطاقة العقلية. قد لا تتحول الخطط لقضاء بعض الوقت مع صديق مقرّب أو عشيق إلى ما كنت تأملينه، يمكن أن يكون صديقك في مزاج كئيب إلى حد ما. لكن يمكنك إنقاذ الأمسية بمشاهدة حفل موسيقي أو فيلم مضحك، سيؤدي هذا إلى التخلّص من التوتر وإذابة المزاج الغاضب. استمتعي!

برج الأسد  6-5-2020  على الصعيد المهني

من المفاهيم الأساسية التي يجب أن تضعيها في الاعتبار خلال الأسبوعين المقبلين ضرورة الاستماع بقدر ما تتحدثين. امنحي أذنك لزملائك. كوني متقبّلة لمخاوفهم وهمومهم. هذا أهم مما تظنين.

برج الأسد  6-5-2020  على الصعيد العاطفي

على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي عرض للمشاعر أو المودة بينك وبين الشخص الذي قد تكونين مهتمة به والتعرف إليه، فإن التكوين النجمي الحالي يجعل وقتك الذي تقضينه في الاتصال خاصاً للغاية. هناك حماسة حقيقية لموضوعات المحادثة التي تختارين أن تتناقشا فيها. هنا تجدان الأرضية المشتركة التي تربطكما بنحو أكثر عمقاً، وتجعل العلاقة العاطفية ممكنة.

برج الأسد  6-5-2020  على الصعيد الصحي

تشعرين بأن المحاذاة الكوكبية اليوم هي جانب إيجابي، تدعم أولئك الذين هم على استعداد لتحويل نواياهم الحسنة إلى عمل. تتمثل قوة هذا العبور في تجربة ممارسة الرياضة ونظام غذائي صحي في حياتك العاطفية. ابدئي اليوم. ركزي على تناول الأطعمة التي تجعلك تشعرين بالحيوية والتحصين بدلاً من الإرهاق الشديد في الحركة أو العمل.

رقم حظ برج الأسد: 1، 4، 6

تاريخ برج الأسد: من 23 يوليو إلى 22 أغسطس