حلمى طولان: ما حدث أمام الزمالك «ظلم وقهر» حلمى طولان: ما حدث أمام الزمالك «ظلم وقهر»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حلمى طولان: ما حدث أمام الزمالك «ظلم وقهر» حلمى طولان: ما حدث أمام الزمالك «ظلم وقهر», اليوم الاثنين 4 يناير 2021 12:20 مساءً

أكد حلمى طولان المدير الفني لفريق إنبي أنه سعيد بمستوى لاعبيه أمام الزمالك، وأن الهزيمة لن تعبر عن سير المباراة، والأهم أن المباراة خرجت بشكل جيد يليق باسم الفريقين بعيدًا عن أى أحداث داخلها.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن": "كنا نستحق علي الأقل الخروج بنقطة التعادل، ولكن حكم الفيديو والحكم الرئيسي كان لهم رأي آخر، وما حدث لنا هو ظلم وقهر، وهذا الأمر هو أصعب شئ يمكن أن يحدث للإنسان دون استطاعة أخذ الحق الواضح أمام أعين حكم الفيديو وحكم الساحة والذي كان قريبًا من كرة ركلة الجزاء".

وأكمل: "حكم الساعة قال إنه كان بعيدًا عن الكرة، ولكن هذا الكلام خاطئ لأن الكاميرات أثبتت وجوده بقرب الكرة، ولماذا تم تعيين حكم الفيديو وهو غير مؤهل لهذا الأمر وليس لديه رخصة.. أخطاء التحكيم الأندية هي من تسدد فواتير قلة خبراتهم ويجب التصدي لهذه الأخطاء لأن مثل هذه القرارات تحدد مصير هبوط وصعود أندية كثيرة".

واختتم تصريحاته: "لجنة الحكام أخطئت بتعيين حكم الفيديو غير مؤهل، وإذا استمرت تقنية الفيديو علي هذا الأمر فيجب إلغائها أفضل، لأن الفرق الصغيرة لم تأخذ حقها وأن ما حدث مع مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك انتهى بالفعل وقدم الإعتذار وأنه أحد أبنائه المخلصين وتقبل الاعتذار، ولكن ما الاستفادة من إيقاف حكم الفيديو".

أخبار ذات صلة

0 تعليق