محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2021

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2021, اليوم الاثنين 4 يناير 2021 12:35 مساءً

f2600a80bb.jpg

12:28 م | الإثنين 04 يناير 2021

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2021

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2021

أخبار متعلقة

تختتم اليوم الاثنين مباريات الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، حيث تقام مباراة واحدة فقط، بين فريقي ليفربول وساوثهامبتون، على ملعب الأخير «سانت ماري» معقل فريق القديسين، وشهدت الجولة الحالية تأجيل مباراة واحدة بين بيرنلي ضد فولهام، بسبب إصابات فيروس كورونا في الفريق الأخير، ويشهد ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، صراعا شديدا، ويتصدره جناح المنتخب الوطني محمد صلاح.

ويتربع محمد صلاح، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 13 هدفا، قبل خوض مباراة ليفربول وساوثهامبتون، المقرر لعبها الليلة في ختام الجولة 17 من «البريميرليج».

مطاردة شرسة خلف صلاح في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

ويطارد محمد صلاح، في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، كل من الكوري هيونج مين سون، جناح توتنهام برصيد 12 هدفا، حيث أحرز هدفا في مرمى ليدز يونايتد، بالمباراة التي انتهت بفوز السبيرز بثلاثية دون رد.

                     2c57021220.jpg

ويأتي في المركز الثالث، بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، ثلاثة لاعبين متساويين في رصيدهم التهديفي ويملك كل منهم 11 هدفا، وهم برونو فرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد، ودومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

هاري كين وبامفورد أحرزا 10 أهداف في سباق ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويأتي في المركز السادس الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام، وباتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد، وأحرز كل منهما عشرة أهداف.

              b167753c4f.jpg

وأحرز كل من كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل، وويلفريد زاها جناح كريستال بالاس، ثمانية أهداف ليحتلا المركز الثامن في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي في المرتبة العاشرة بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، كل من ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال، وماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، حيث أحرز كل منهما 7 أهداف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق