الأهلي يضم والتر بواليا مهاجم الجونة لمدة 4 مواسم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
909857e551.jpg

10:45 م | الخميس 31 ديسمبر 2020

الأهلي يضم والتر بواليا مهاجم الجونة لمدة 4 مواسم

والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد

أخبار متعلقة

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن توقيع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.

وأعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، عن التعاقد مع بواليا قادماً من صفوف الجونة بعقد مدته 4 مواسم، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

بواليا متصدر الهدافين بعد مرور 5 جولات

ويتصدر المهاجم الزامبي والتر بواليا ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاث أهداف، بعد خوض 5 جولات من المسابقة، سجلها في طلائع الجيش، المصري وأسوان.

تألق بواليا منح الجونة نتائج مثالية في انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري العام، حيث يتصدر الفريق جدول الترتيب بصورة مؤقتة برصيد 11 نقطة، بعدما حقق ثلاث انتصارات مقابل تعادلين، بقيادة مدربه الجديد رضا شحاته.

وكان بواليا هدفاً لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوي، لكن الفريق الأحمر نجح في خطف اللاعب، وإتمام التعاقد معه بعد الاتفاق مع نادي الجونة.

الأهلي يستهدف سيرينو .. وصن داونز يرفض التفريط

وكان الأهلي قد حدد الأوروجواياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز كهدف أول للتعاقد معه في سوق الانتقالات، بطلب من مدربه السابق بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء، لكن إدارة صن داونز أصدرت بياناً أوضحت فيه رفضها لعرض الأهلي، بسبب عدم الوصول لاتفاق مادي بين الطرفين.

ويرغب موسيماني في تدعيم صفوف الخط الهجومي للفريق الأحمر، بالمزيد من الأوراق الرابحة، خاصة في ظل صغر سن العديد من لاعبي المارد الأحمر هذا الموسم، وضغط المباريات في البطولات المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق