كواليس اللحظات الأخيرة فى توقيع والتر بواليا للاهلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كواليس اللحظات الأخيرة فى توقيع والتر بواليا للاهلى, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 01:08 صباحاً


زاحم الأهلى فى تلك الصفقة العديد من الأندية الكبيرة ويأتى على رأسهم الشباب السعودى الذى تقدم بعرض وصل قيمته الى 2 مليون و400 ألف دولار وكذلك بيراميدز الذى عرض مليوني ونصف المليون دولار وبيع أحمد حمودى، كما عرض الزمالك منح الجونة مليون و800 ألف دولار بجانب عمر السعيد وكريم بامبو .

حصل النادى الأهلى على توقيع الزامبى والتر واليا لمدة 4 سنوات قادما الجونة، وهى أولى صفقات المارد الأحمر فى الميركاتو الشتوى وحسمت رغبة اللاعب الوقف بجانب العلاقات الجيدة التى نجح في بنائها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى.

ووافق الأهلى، على انتقال العربى بدر لصفوف الجونة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وذلك عقب الحصول على توقيع والتر بواليا رسمياً للقلعة الحمراء 

أنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، إجراءات التعاقد مع أولى الصفقات الشتوية بعد صراع طويل مع عدة أندية تقدمت لشرائه الاعب.

ونجح أمير توفيق، فى الحصول على توقيع اللاعب الزامبى والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلى لمدة أربعة مواسم.

وانهى أمير توفيق، كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولى الجونة، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبى لتدعيم صفوف فريق الأهلى خلال الفترة القادمة.

واكد توفيق، أن اللاعب سوف يظهر فى تدريبات الأهلى السبت المقبل، وسيتم قيده محليا وأفريقيا ليكون جاهز للمشاركة فى مباراة سوينديب فىإياب دور الــ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح امير توفيق، أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، وهو من طالب بانضمام اللاعب، خاصة أنه يتميز بقدرات تهديفية على أعلى مستوى

وأضاف أن اللاعب شارك الموسم الماضى فى 15 مباراة أحرز خلالها 14 هدفا والموسم الحالي شارك في 5 مباريات أحرز خلالها ثلاثة اهداف.


يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق