وزير الرياضة عن إلغاء الفار: لن نعود للوراء أبدا والتقنية مستمرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة عن إلغاء الفار: لن نعود للوراء أبدا والتقنية مستمرة, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 02:24 صباحاً

da18d113ef.jpg

02:21 ص | الجمعة 01 يناير 2021

وزير الرياضة عن إلغاء الفار: لن نعود للوراء أبدا والتقنية مستمرة

أشرف صبحي

أخبار متعلقة

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن رأيه في إمكانية إلغاء تقنية الفار خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تردد أنه سيتم إلغاء تقنية الفيديو، ولكن أنهت اللجنة الثلاثية الجدل الدائر، وأكدت على استمرار تقنية الفيديو بعد اجتماعها مع الأندية.

وقال أشرف صبحي، خلال ظهوره ببرنامج «مساء أون تايم» رفقة الإعلامي مدحت شلبي: «لا يوجد شيء أسمه وقف الفار نهائي ولو فيه إعادة تقنين هنقف ونراجع الأمور مع اللجنة الثلاثية».

وتابع: «إحنا مع الموضوع لكن لا يتم إلغاءه نهائيا أيا كانت الأسباب طالما متطبق في كل الدول، أحنا مش هنرجع أبدا، أحنا بنتطور زي العالم كله بما لا يخل بالقانون، أيضا اللجنة المتواجدة لن تنهي على هذا العمل نهائيًا ولا يوجد شئ أسمه لجنة جديدة تأتي تنسف عمل اللجنة السابقة، المفروض أن يتم استكمال البناء واستكمال الأمور الناقصة من المجلس الماضي».

وزير الرياضة: التقنية متواجدة في كل دول العالم ومستمرة معنا

وكان أحمد مجاهد أكد في تصريحات سابقة أن ما سيحدث للفار تقنين فقط ولن يتم إلغاءه، مشيرًا إلى أنه في حال لم يصل اتحاد الكرة لاتفاق مع الشركة الإسبانية الحصول على 100 ألف يورو، نظير المستحقات المالية المتأخرة هناك شركات كثيرة واتحاد الكرة يستطيع التعاقد مع شركة كبيرة لأنه اتحاد كبير بإمكانياته.

ورفضت الأندية إلغاء تقنية الفيديو، حيث أكدت أن الفار تسبب في تواجد العدالة بالدوري المصري لجميع الأندية ولم يتعرض أي نادي للظلم منذ تواجدها بالدوري.

ومن المقرر أن تعلن اللجنة الثلاثية خلال الفترة المقبلة خريطة استكمال الفار في الدوري المصري خاصة وأن هناك أزمات يتم العمل على حلها خلال الفترة الحالية من أجل استكمالها وعدم إلغاءها وهو ما ذكره وزير الشباب والرياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق