أحدث إطلالات النجمات العالميات خلال استقبالهم العام الجديد 2021

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحدث إطلالات النجمات العالميات خلال استقبالهم العام الجديد 2021, اليوم الاثنين 4 يناير 2021 12:29 مساءً

ودّع العالم سنة 2020 التي كانت مليئة بالتحديات وإستقبال العام الجديد مع أمل بأن يكون أفضل، ومع هذا الحدث تجول على أحدث إطلالات النجمات العالميات خلال إستقبالهنّ العام الجديد. استوحي أجمل الأفكار والصيحات من أحدث إطلالات النجمات العالميات. تابعي معنا احدث اطلالات النجمات العالميات خلال استقبالهم العام الجديد 2021:

فيما فضّلت بعض النجمات الإحتفال في المنزل ومع العائلة، أحيت نجمات أخريات حفلات بمناسبة نهاية العام. جينيفر لوبيز التي تفاجئنا دائماً بأجمل الإطلالات، بدت ساحرة بجمبسوت فضّي من تصميم دار Balmain مع البليزر من القماش نفسه والذي تميّز بقصة الأكتاف العريضة بشكل لافت للأنظار.ومن احدث اطلالات النجمات العالميات على المسرح نذكر أيضاً Ciara التي إختارت لإطلالتها على المسرح البدلة المزينة بالترتر، أما مايلي سايرس فأطلت بفستان قصير مزين بالريش.غوين ستيفاتي خطفت الأنظار بإطلالتها على المسرح بطقم الدنيم المزيّن بالشراريب اللامعة.

جيسيكا ألبا أعطت عبر صفحتها على إنستقرام نصائح لإطلالة مثالية ليلة رأس السنة، بدءا من المكياج القويّ وصولاً الى الفستان مع تشديدها على قصة الأكمام والأكتاف المنفوخة، وقد إختارت من جهتها فستان أسود قصير تميّز بقصة الأكتاف المنفوخة مع الشق الجانبي.

كورتني كارداشيان تألقت بالفستان الجلد القصير مع تنورة مؤلفة من طبقات الكشكش، أما كريسي تايغن فقد أطلت بفستان أسود طويل بقصة الصدر الـv neck.ومن أحدث اطلالات النجمات العالميات بمناسبة نهاية العام، يبدو أن خيار البدلة هو المفضّل لدى العديد من النجمات وخصوصاً ترايسي أليس روس التي إختارت البدلة باللون الأخضر، والتف حول خصرها الحزام بشكل أفعى مرصّع بالكريستالات.الشكّ والترتر زيّن أيضاً إطلالة كايلي مينوغ التي تألقت بفستان طويل مزيّن الشك على شكل نجمات فضية مع الشقين الجانبيين.

قد يهمك ايضا:

أجمل إطلالات جينيفر لوبيز استوحي منها مايناسبك

جينيفر لوبيز تكشف عن صور جديدة من عيد ميلاد والدتها

أخبار ذات صلة

0 تعليق