تعرف على كلمة الملكة إليزبيث بمناسبة العام الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على كلمة الملكة إليزبيث بمناسبة العام الجديد, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 01:19 صباحاً

ألقت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا كلمة اليوم الخميس بمناسبة حلول العام الجديد قالت فيها إن الأيام الجميلة ستعود، ما أثار ردود فعل إيجابية فورية على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الذي تواصل فيه بريطانيا حملة التطعيم ضد فيروس كورونا.وقالت الملكة في كلمتها التي نشرتها الصحف البريطانية: يجب أن نشعر بالارتياح لأنه بينما لا يزال لدينا المزيد لتحمله، ستعود الأيام الجميلة.. سنكون مع أصدقائنا مرة أخرى، وسنكون مع عائلاتنا مرة أخرى، وسنلتقي مرة أخرى.وفور نشر رسالتها سارع مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي إلى نشر تعليقات تشيد بالملكة على كلمتها التي تضمنت تمنياتها الطيبة في مثل هذا الوقت الصعب.وعلى الرغم من انتشار الوباء في عام 2020 واحتمال بقائه في بداية العام الجديد إلا أن الكثيرين أكدوا أن رسالة الملكة كانت مطمئنة.

وقال مستخدم: لقد كان وجود الملكة مطمئنًا طوال هذا الوباء المجنون، فيما علق آخر : شكرا لك يا جلالة الملكة وقال آخر: عام 2021 هو عام الإيجابية والحيوية المتجددة للتغلب على كل هذه المآسي.وعلق رابع بقوله: سنة جديدة سعيدة للعائلة المالكة.. سنة جديدة سعيدة للملكة إليزابيث والأمير فيليب.. كلاكما رائعان.. شكرا لكونك ملكة.وكانت الملكة (94 سنة) قالت في رسالتها التقليدية بمناسبة عيد الميلاد الأسبوع الماضي: كل عام نبشر بقدوم عيد الميلاد بإضاءة الأنوار.. والضوء هو في الحقيقة أكثر من مجرد مزاج احتفالي.. فالضوء يجلب الأمل.. لكن لا يمكننا الاحتفال بميلاده اليوم بالطريقة المعتادة تمامًا لأن معظم الناس من جميع الأديان لم يتمكنوا هذا العام من التجمع كما يرغبون في أعيادهم.. لكننا نحتاج إلى استمرار الحياة.

وتزامنت رسالتا الملكة إليزابيث لعيد الميلاد ورأس السنة مع ارتفاع كبير في إصابات فيروس كورونا في المملكة المتحدة نتيجة ظهور سلالة جديدة من فيروس كوفيد في الأسابيع الماضية ما دفع بالسلطات الصحية إلى فرض إغلاق عام في عدة مناطق.إلا أن خبراء الطب في بريطانيا ودول أخرى أكدوا أن اللقاحات التي تم تطويرها من قبل عدة شركات غربية وروسية وصينية قادرة على تدمير السلالة الجديدة وأن استمرار حملات التطعيم التي أطلقتها دول كثيرة ستؤدي بالنهاية إلى بدء انتهاء الوباء عام 2021.

قد يهمك ايضا:

حقيقة تأدية الملكة إليزابيث رقصة "تيك توك" احتفالًا بـ"الكريسماس"

تونس تسجل 1924 إصابةً بفيروس كورونا المستجد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق